مضيض

فنجان قهوة

صفحة بيضاء

مساحة إعلانية

ملامح ضبابية

هلوسات رجل

مساحة إعلانية

شجرة الحلم

اثخنتموهم

أحلام صغيرة

بعض الحزن

خلف الشفاه

هنالك دمعة

ترويض الروح

أين السبيل

تصدعات

روح تحترق في جسدي

ملامح

أجنحة لا تطير

الهروب مع الذاكرة

حكاية جسد

الأبحار مع الذاكرة

خطيئتهم

لحظات شاردة

موعــــــد

دموع قانية

آخر الطريق

حمرة العيون

أنا الحزن

لؤلؤة

أسمع نبضها

أكسيد الموت

مساحة إعلانبة


بسم الله الرحمن الرحيم

من الملفت للإنتباه لمن مر من مدونتي ,وآنس وحدتي,وشاطرني بعض تلك الأحاسيس.. أنه لم يتعرف على صاحب هذه المدونة _وهو انا_ إلا أنني فضّلت طوالاً الإختباء خلف كلماتي , متجسداً كتلة من الظل لا تملك من الواقع غير تلك المشاعر التي حِكتها لكم بأحرف صادقة, مُثابِرة..

إنني لم ولن أتعرى من حقيقتي, غير أنني صممت هذه المدونة لتكن زاوية عزلة ,أو أرض غير الأرض التي تحتوينا.. كذلك من الملفت أن أذكر هنا أنه جميع من حولي ..أهلي ,صحبي, .. لم يكتشفوا أبدا هذا الموقع بل كل ما كتبته في حياتي هو في الحقيقة أحتفظه لنفسي ولكم.

لم يكن الدافع للإختباء خلف لقب "يتيم الحب" من باب الخوف أو حتى الضعف من ذكر أسمي إلا أني فضلت عزل حياتي أو ماتبقى منها ومحاولة مجارات ايقاعات الحياة السريعة, لن أبحث عن الشهرة ولم تكن الكتابة باب رزق لي , أبدا لم تستهوني فكرة أن أكون كاتب وأسمي على وجوه الكتب.  

أما إسم المدونة "رجل مات قليلا" فهو تذواق مبهم لأقصى درجات الألم المتكرر.. وكأني قرأت في صغري هذه الجملة في كتاب ما أو أني تخيلتها.. أحببت الهدوء في مدونتي وتواجد زوار كبير للمدونة من شتى بقاع العالم كوني في لوحة التحكم أشاهد إحصائيات مثيرة. وكم كنت أفرح بتواجد تعليقاتكم فلها أثر كبير في قلبي.     
  
أكثر ما أتسائل به مع نفسي كيف إن مت يوما, كيف لهم معرفة من انا وأقصد بهم عائلتي وأنتم .. إن أنقطع جديدي في المدونة أو لربما انحذفت فأرجو منكم صدق الدعاء والتجاوز عن زلاّتي فالأعمار بيد الله.. نلتقي إن شاء الله في الجنة.


حفظكم الله ورعاكم
يتيم الحب
12/12/2017

0 التعليقات:

أهلاً بزائر مدونتي الكريم .. كم هو جميل أن تترك أثر خلفك, كلماتك و إنطباعاتك تهمني كثيرا.. فمدونتي وموتها القليل توّاقه للمزيد من الأنفاس التي تُبعث كل حين من دواخل أحاسيسكم الصادقة.