مضيض

فنجان قهوة

صفحة بيضاء

مساحة إعلانية

ملامح ضبابية

هلوسات رجل

مساحة إعلانية

شجرة الحلم

اثخنتموهم

أحلام صغيرة

بعض الحزن

خلف الشفاه

هنالك دمعة

ترويض الروح

أين السبيل

تصدعات

روح تحترق في جسدي

ملامح

أجنحة لا تطير

الهروب مع الذاكرة

حكاية جسد

الأبحار مع الذاكرة

خطيئتهم

لحظات شاردة

موعــــــد

دموع قانية

آخر الطريق

حمرة العيون

أنا الحزن

لؤلؤة

أسمع نبضها

أكسيد الموت

مساحة إعلانبة


أنا الكون المريض يا أنتِ 
يستوي في عرش دمعي الموت
وأنقاض جسد
عفى عليهُ الزمان

هبّتْ نسائم الإشتياق القاتلة 
تذري فِكري حد الجنون
وتهيم المأسي في فمي
كوطنِ تكرههُ الشعوب
يتخايل لي كل شيئ بصورتها ..
فأنام على وجهي اليابس 
وأصحو في حلمي اليأس
بين حضنٍ ودموع ..

آه 
أنا لاشيئ 
كأني قتيل في ساحة أحد ..
كأني متُ قبل أن يجيئ الإسلام 
أنامُ, 
كأهل الكهف سنين ٍطوال 
وأستفيق في غرفتي قاتمة الألوان
وذاك حزني فوق صدري .. باسطاً ذراعيه 

يا كُلي ويا أي جزءً مني 
مات قلبي منذ عام 
فحلت المعاصي في كلتا إرادتي 
لا أناجي إلا الموت ..
وأضحك كأي مجنون بلا أي أسباب 
وفي حنجرتي تعوي آلاف الكلاب ..

مازلتُ لا أنسى ..
وربي مازلت أتمرغ بالتذّكر حد الإذلال ..
لم أمضي ولن أمضي وكيف أمضي .
هذه الأوهام تقتلني 
تجسدني كالأصنام 
تعبدني كرهاً وطوعاً الجروح 
أنا لستُ بآلهة يا تعبي ..
أنا العبدُ الذليل لا أكثر ..

قالوا أن في الجنة مأوى وأنهار ..
وتزاوراً بين الأهل والأحباب ..
حتى الجنة يا حبيبتي 
باتت عني بعيدة المنال ..
تتعاطاني الذنوب إدماناً أو روتين ..
يجتاحني الأرق والإرهاق كالفرسان .. 

تلك هي ضحكتي المنغوصة ..
ذات الإطلالة المكروهة ..
تلعنني بها الأيام 
كأني الطاؤوس بلا الألوان ..

أنتَ محسودٌ يا ولدي ..
فجأتني بالقلائد .. وحجاب منع الأحزان 
أنا يا أمي ..
ملعونٌ كلعنة الرب للجان ..
قلبي هذا ... عُصارة تجارب أفشل إنسان ..
وعقلي ..
مصدر الفتنة بين التذّكر والنسيــــــان ..

وجسدي المرتع المفضل 
ليقضتي .. وفزعي .. وتطوافي في فكري المُهان ..
لستُ أشكو إفتضاحاتي ..
لستُ أنتظرُ الشفقة ومواساتي ..
أدركُ تفاوت المسافات ..
في تعازي العشق القتيل ..
وفي 
طفولة مُكرهة على الحياة ..
وفي كل شيئ يبدأ وينتهي ولم يكتمل ....

إعتدنا يا أنتِ على إختناقة الحال ..
وأبشّرك .. لستِ يا حبيبتي آخر الأحزان ..
فمن منكبّي إلى قدمّي ..
هناك ألف ألف قتيل ..
وهناك روح واحدة فشلت بكل محاولات الإنتحار 

0 التعليقات:

أهلاً بزائر مدونتي الكريم .. كم هو جميل أن تترك أثر خلفك, كلماتك و إنطباعاتك تهمني كثيرا.. فمدونتي وموتها القليل توّاقه للمزيد من الأنفاس التي تُبعث كل حين من دواخل أحاسيسكم الصادقة.