مضيض

فنجان قهوة

صفحة بيضاء

مساحة إعلانية

ملامح ضبابية

هلوسات رجل

مساحة إعلانية

شجرة الحلم

اثخنتموهم

أحلام صغيرة

بعض الحزن

خلف الشفاه

هنالك دمعة

ترويض الروح

أين السبيل

تصدعات

روح تحترق في جسدي

ملامح

أجنحة لا تطير

الهروب مع الذاكرة

حكاية جسد

الأبحار مع الذاكرة

خطيئتهم

لحظات شاردة

موعــــــد

دموع قانية

آخر الطريق

حمرة العيون

أنا الحزن

لؤلؤة

أسمع نبضها

أكسيد الموت

مساحة إعلانبة


هات الذي يُبغضني إلى حضني
ودع عنكَ كرهي وحبي
وهبْ لي من لمعان حلمكَ الكئيب ,
عُقدَ لؤلؤاً يتبعثر من بين حباتهِ حزني

وللأمل الطريّ في غُصن الدمع أكبر ملاماتي
فلاتتسع على محيى الجرح إلا أزماتي
ويبتذل الوقت مللاً في قتل خطواتي

هنيئاً لي بعضٌ مما خبأته أحلامي
هنيئاً لي الفقد الممتد في الأفقِ ..
هنيئاً لي الموت كأعظم أمنياتي ..


يغتالني ظل اللاوجود في غُمرة الضياع
حتى يصيح كل من في غابة النطق
" بربكَ إنسـاها "
!!
لستَ أهلاً لحبها .. 
ولست حتى قادراً على إشتياقها ..
وهناك في حُلقة القمر
وعسرة الشك مابين الإبتداع واليقين
يميل حُلمكَ في أواخر إبتعاثات السُكر
وعند رأسكَ تسجد يقظتك مبكراً
تبتهل في محراب اللامبالاة صباحاتك

يشقني دربٌ أضيق من يدّي
ومن خلفي أسمعُ صوتاً ندّي
أسلمتُ وجهي محرراً كاهلي
يا أنتِ ...
تنادين بأسمي (محمد أدركني )
وفي وهلة التبعثر الأولى
وقبل أن تجيئني الفطنة أو حتى التفكير
أو اللاتفكير ..
حلت دموعي في موطئ قدمي
ياتسنيمتي ..
ياهذياني وصحوي 
يادنيتي وآخرتي 

لستُ أعلم من الذي يلاحقك
حاولت منعه
كانت وحوش وأشياءاً ما أنزل بها من سلطان
لستُ أعلم أني كنت أحلم !!
الشيئ الوحيد الذي أعلمه
أني مت لأجلكِ أشنع موته ...



فينيسيا-إيطاليا
10\8\2011

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

دام نبض قلمك يا صديقي

الأديبة / فاطمة البار يقول...

وفي طيات خباياك يُتم الحب منسوجا على لوحة جديدة وحلوة من الألم
دام بهاؤك ايها الحر ..

رجل مات قليلا يقول...

1- دام الفرح عنوانكم ..شكراً لوجودكم

رجل مات قليلا يقول...

2- شكراً أستاذة فاطمة لتواجدك البهي .. شكراً لما وهبتيه لي من روح جديده ..

أهلاً بزائر مدونتي الكريم .. كم هو جميل أن تترك أثر خلفك, كلماتك و إنطباعاتك تهمني كثيرا.. فمدونتي وموتها القليل توّاقه للمزيد من الأنفاس التي تُبعث كل حين من دواخل أحاسيسكم الصادقة.